فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاستعداد للقراءة فاعلية حقيبة إلكترونية في تنمية الاستعداد للقراءة باللغة الإنجليزية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of an electronic package to develop readiness for reading in English for Kindergarten children with learning disabilities [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 211-265]
  • الأطفال ذوي صعوبات التعلم فاعلية حقيبة إلكترونية في تنمية الاستعداد للقراءة باللغة الإنجليزية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of an electronic package to develop readiness for reading in English for Kindergarten children with learning disabilities [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 211-265]
  • الإعاقة الذهنية برنامج قائم على مفاهيم نظرية العقل لتنمية التنظيم الانفعالي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية المُدمجين وتأثيره على الحد من المشكلات السلوكية لديهم A Program Based on Theory of Mind Concepts to Develop Emotional Regulation among Included Children with Intellectual Disabilities and its Effect on Reducing their Behavioral Problems [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 265-318]
  • التنظيم الانفعالي برنامج قائم على مفاهيم نظرية العقل لتنمية التنظيم الانفعالي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية المُدمجين وتأثيره على الحد من المشكلات السلوكية لديهم A Program Based on Theory of Mind Concepts to Develop Emotional Regulation among Included Children with Intellectual Disabilities and its Effect on Reducing their Behavioral Problems [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 265-318]
  • الحقيبة الإلكترونية فاعلية حقيبة إلكترونية في تنمية الاستعداد للقراءة باللغة الإنجليزية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of an electronic package to develop readiness for reading in English for Kindergarten children with learning disabilities [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 211-265]
  • الدمج برنامج قائم على مفاهيم نظرية العقل لتنمية التنظيم الانفعالي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية المُدمجين وتأثيره على الحد من المشكلات السلوكية لديهم A Program Based on Theory of Mind Concepts to Develop Emotional Regulation among Included Children with Intellectual Disabilities and its Effect on Reducing their Behavioral Problems [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 265-318]
  • المسرح التفاعلي برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية الوعي المائي لدى طفل الروضة An interactive theater program to develop kindergarten child's water awareness [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 319-384]
  • المشكلات السلوكية برنامج قائم على مفاهيم نظرية العقل لتنمية التنظيم الانفعالي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية المُدمجين وتأثيره على الحد من المشكلات السلوكية لديهم A Program Based on Theory of Mind Concepts to Develop Emotional Regulation among Included Children with Intellectual Disabilities and its Effect on Reducing their Behavioral Problems [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 265-318]
  • المفاهيم الجيولوجية فاعلية برنامج قائم على مسرح العرائس لتنمية بعض المفاهيم الجيولوجية ومهارات التفكير التأملي لدى أطفال الروضة The Effectiveness of a Program Based on Puppet Theater to Develop the Kindergarten Children's Some Geological Concepts and Reflective Thinking Skills [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 105-210]
  • الهناء الوظيفي فاعلية الذات الإبداعية كمنبئ بالهناء الوظيفي لدي معلمات الروضة Creative self-efficacy as a predictor of well-being at work among kindergarten teachers [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 1-49]
  • الوعي المائي برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية الوعي المائي لدى طفل الروضة An interactive theater program to develop kindergarten child's water awareness [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 319-384]

ط

  • طفل الروضة برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية الوعي المائي لدى طفل الروضة An interactive theater program to develop kindergarten child's water awareness [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 319-384]

ف

  • فاعلية الذات الإبداعية فاعلية الذات الإبداعية كمنبئ بالهناء الوظيفي لدي معلمات الروضة Creative self-efficacy as a predictor of well-being at work among kindergarten teachers [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 1-49]

م

  • مسرح العرائس فاعلية برنامج قائم على مسرح العرائس لتنمية بعض المفاهيم الجيولوجية ومهارات التفكير التأملي لدى أطفال الروضة The Effectiveness of a Program Based on Puppet Theater to Develop the Kindergarten Children's Some Geological Concepts and Reflective Thinking Skills [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 105-210]
  • معلمات الروضة فاعلية الذات الإبداعية كمنبئ بالهناء الوظيفي لدي معلمات الروضة Creative self-efficacy as a predictor of well-being at work among kindergarten teachers [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 1-49]
  • مهارات التفكير التأملي فاعلية برنامج قائم على مسرح العرائس لتنمية بعض المفاهيم الجيولوجية ومهارات التفكير التأملي لدى أطفال الروضة The Effectiveness of a Program Based on Puppet Theater to Develop the Kindergarten Children's Some Geological Concepts and Reflective Thinking Skills [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 105-210]

ن

  • نظرية العقل برنامج قائم على مفاهيم نظرية العقل لتنمية التنظيم الانفعالي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية المُدمجين وتأثيره على الحد من المشكلات السلوكية لديهم A Program Based on Theory of Mind Concepts to Develop Emotional Regulation among Included Children with Intellectual Disabilities and its Effect on Reducing their Behavioral Problems [المجلد 19، العدد 6، أكتوبر 2021، الصفحة 265-318]